رونالدو: كنت محبطا لغيابي عن الكلاسيكو .. وأتمنى مواجهة بايرن
الجمعة، 18 أبريل 2014 - 10:55
كتب : وكالات
أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن أمله في اللحاق بمباراة فريقه ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.
ولم يشارك رونالدو مع ريال مدريد منذ مواجهة بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال، بسبب إصابة في الركبة.
وأكد البرتغالي الدولي شعوره بإحباط شديد لعدم مشاركته في المباراة النهائية لكأس ملك أسبانيا، ولكنه أعرب عن فرحته بفوز ريال مدريد على برشلونة 2-1.
وقال رونالدو "أشعر بالسعادة، كنت أرغب في المشاركة ومساعدة زملائي، ولكننا قمنا بمهمة رائعة."
وأضاف أفضل لاعب في العالم "حالتي تتحسن ولا أشعر بأي تعب،ربما أعود الأربعاء المقبل أو في مباراة الإياب".
نرشح لكم
كأس العالم – على بُعد لحظات من المجد.. كيف أوقفت دقائق قليلة المونديال من تغييرات تاريخية
كأس العالم - معشوق بورسعيد وآخر مزقته السياسة.. نجوم لعبوا مع منتخبين أو أكثر في المونديال
حكايات في الجول - كريم عبد الرحمن لاعب بالقسم الثالث وممرض
حكايات في الجول - عزة وحيد.. لاعبة سابقة وحكم ساحة وأخصائية تأهيل وإصابات
حكايات في الجول – همسات صديق.. من لاعبة إلى حكم وممرضة
حكايات في الجول - كاميني الصعيد.. حارس بدأ مهاجما ويبيع الفاكهة لإعالة أسرته
حكايات في الجول - لاعب ينضم لاتحاد بسيون في عمر 56 عاما ويحلم باللعب للزمالك
حكايات في الجول – صاحب هدف "رابونا".. وقع للزمالك وبدأ في شباب الإسماعيلي












كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. انطلاق المباراة