أخبار سريعة: الحقيقة وراء اختفاء لاعبي كوريا .. وأيرلندا تحتفل بالإخفاق الفرنسي

الجمعة، 18 يونيو 2010 - 18:14

كتب : وكالات

جوهانسبرج (أ.ش.أ) نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الجمعة التقارير حول اختفاء أربعة لاعبين من منتخب كوريا الشمالية المشارك في كأس العالم، فيما رجحت تقارير هروبهم لتجنب العودة لبلادهم.

وضمت لائحة كوريا لمباراة البرازيل الثلاثاء الماضي 18 لاعبا مع وجود أربعة أسماء فارغة، وعلق المتحدث الإعلامي باسم فيفا "لا نملك أي معلومات عن احتمال اختفاء اللاعبين".

إلا أن مصدرا مقربا من البعثة الكورية كشف عن أن خطأ تقنيا وراء عدم تسجيل أسماء اللاعبين، إذ شارك الفريق في بطولة "كأس التحدي" الآسيوية والتي تقتصر لائحة اللاعبين فيها على 18 فقط، وظن الكوريون الذين لم يشاركوا في المونديال منذ 44 عاما أن الأمر ذاته في جنوب إفريقيا.

--

دبلن (أ.ش.أ) احتفلت صحف أيرلندا الصادرة الجمعة بهزيمة المنتخب الفرنسي في مباراته الثانية بكأس العالم أمام المكسيك في تصفية حسابات مع الديوك الذين تأهلوا على حسابهم.

وتأهلت فرنسا للمونديال بعد تعادلها في آخر مباريات التصفيات مع أيرلندا 1-1 بهدف صنعة تييري هنري بيده لوليام جالاس، وطالبت أيرلندا بإعادة المباراة دون جدوى.

وقالت صحيفة "تايمز" الأيرلندية "هذا كل ما تستحقه فرنسا، لقد استسلم منتخب الديوك من دون مقاومة فعلية".

وتفرغت "أيريش إندبندنت" لمدرب الديوك قائلا "ريمون دومينيك لم يكن على قدر الحدث، وها هو يواجه الخروج المبكر الثاني على التوالي بعد الإخفاق الكارثي في كأس أمم أوروبا 2008".

هذا التقرير يحدث على مدار اليوم بأخبار خفيفة وقصيرة فتابعونا

التعليقات