بالفيديو .. الماكينات تتعطل من "نحس" صربيا

الجمعة، 18 يونيو 2010 - 16:27

كتب : شريف عبد القادر

تغلبت صربيا على ألمانيا بهدف من دون رد في المرحلة الثانية من المجموعة الرابعة في كأس العالم 2010 يوم الجمعة.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصربيا ميلان يوفانوفيتش في الدقيقة 38.

وبهذه النتيجة، تعقدت حسابات المجموعة الرابعة بعدما تساوت صربيا مع ألمانيا وغانا في رصيد ثلاث نقاط وللأخير مباراة مع أستراليا يوم السبت.

ويعد هذا الفوز الأول لصربيا في كأس العالم بعد الخسارة في مبارياتها الثلاث في كأس العالم 2006 وفقدان نقاط المباراة أيضا أمام غانا في انطلاق المونديال الجاري.

سوء حظ فتح الطريق

وعانت ألمانيا سوء حظ خلال المباراة بعد تعرض مهاجمها ميروسلاف كلوزة لطرد مبكر وإضاعة ركلة جزاء على يد لوكاس بودولسكي.

ومرت المباراة متكافئة إلى أن تعرض ميروسلاف كلوزه مهاجم المنتخب الألماني للطرد في الدقيقة 37 بسبب الإنذار الثاني لعرقلة ديان ستانكوفيتش نجم وسط صربيا.

وبعد الطرد بدقيقة تمكنت صربيا من التقدم بعدما أرسل ميلوس كراسيتش عرضية من الجبهة اليمنى هياها نيكولا زيجيتش برأسه إلى يوفانوفيتش الذي سيطر على الكرة في منطقة الست ياردات وسددها في المرمى.

وتصدت العارضة الصربية لقذيفة سامي خضيرا قبل نهاية الشوط الأول مباشرة وحاول توماس مولر على الكرة بضربة خلفية ابعدها ألكسندر كولارف مدافع صربيا من على خط المرمى.

واختتم بودولسكي أخر ملامح النحس الألماني في الدقيقة 60 بعدما أهدر ركلة جزاء احتسبها الإسباني البرتو انديانو حكم المباراة ضد نيمانيا فيديتش مدافع صربيا.

وأشهر انديانو ثماني بطاقات صفراء في وجه الفريقين بالإضافة إلى طرد كلوزه واحتساب ركلة جزاء.

بدون رأس حربة

وأكمل المنتخب الألماني بدون رأس حربة واضح بعد تعرض مهاجمه للطرد معتمدا على الثلاثي بودولسكي وميسوت أوتسيل ومولر بقدراتهم الهجومية

إلى ان أقحم يواخيم لويف المدير الفني للمنتخب الألماني ماريو جوميز وكاكاو بدلا من هولجر بادشتوبر ومولر بعد مرور الدقيقة 70.

وحصل فلاديمير ستويكوقيتش حارس مرمى صربيا على لقب رجل المباراة بعد تصديه لركلة الجزاء من بودولسكي.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

التعليقات