اتحاد الكرة يغرم القطبين ويحذر الأهلي ويوقف إبراهيم حسن

الأربعاء، 15 مايو 2019 - 15:09

كتب : FilGoal

أمين عمر - الأهلي - سموحة

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على كل من الأهلي والزمالك بسبب ما بدر من جمهورهما خلال آخر مباراتين للناديين في الدوري المصري الممتاز.

كما تم إيقاف أكثر من عضو بالجهاز الفني لفريق سموحة على رأسهم إبراهيم حسن مدير الكرة بسبب ما بدر منهم في مباراة فريقهم أمام الأهلي.

وأعلنت لجنة المسابقات توقيع 50 ألف جنيه غرامة مالية على الأهلي لما بدر من جماهيره من سباب وقذف زجاجات داخل الملعب على الجهاز الفني والإداري ولاعبي سموحة بعد مواجهة الفريقين؟

وشددت اللجنة أنه في حال تكرار ذلك سيتم إقامة مباريات الفريق بدون حضور جماهيري.

أما في مباراة الزمالك والداخلية فتم توقيع غرامة مالية 50 ألف جنيه بسبب القيام بقذف زجاجات المياه على الملعب، بجانب 15 ألف جنيه عقوبة على الزمالك بسبب عدم حضور مديره الفني للمؤتمر الصحفي.

وقررت اللجنة إيقاف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي سموحة وحسن مصطفى مساعد المدرب وعبد الباري المليجي إداري الفريق مباراتين لكل منهم، وإيقاف وليد بدر الإداري لمدة 4 مباريات بسبب قيامه بتوجيه إشارات مسيئة للجماهير.

وقررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على حسام حسن المدير الفني لسموحة لما بدر منه في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وعلى جانب آخر تم إيقاف بهاء مجدي لاعب الزمالك مباراة بسبب الطرد بجانب إيقاف كل من عمر السعيد وطارق حامد مباراة لتراكم البطاقات الصفراء بالحصول على الإنذار الثالث.

وفاز الأهلي على سموحة بهدف متأخر سجله جيرالدو بينما انتصر الزمالك على الداخلية بنتيجة 2-1.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري ورصيده 70 نقطة ويبتعد عنه بيراميدز والزمالك بأربع نقاط. وخاض الأهلي 30 مباراة في البطولة مقابل 29 للزمالك و32 لبيراميدز.

اقرأ أيضا

المسابقات تعلن القرار النهائي: الأهلي وإنبي في بتروسبورت

قوائم إفريقيا - أجايي في قائمة انتظار نيجيريا.. وعودة القائد ميكيل

كيف تشاهد قناة تايم سبورت الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا

كوليبالي ينضم لكارتيرون في الرجاء

خبر في الجول – تضاؤل فرص بوطيب في اللحاق بنهائي الكونفدرالية

عامر حسين يرد عبر في الجول بالمستندات: كل الأندية لدي سواسية.. لا أرد إلا بالعمل

التعليقات