قرارات رابطة الأندية.. غرامة على عماد النحاس وجماهير الاتحاد السكندري
السبت، 30 يوليه 2022 - 16:49
كتب : هاني العوضي
رابطة أندية الدوري المصري - بيان رسمي
أصدرت رابطة الأندية المصرية عقوباتها بشأن ما حدث في مباريات الجولة 27 من الدوري المصري رسميا اليوم السبت.
وجاءت القرارات كالتالي:
** غرامة 20 ألف جنيه على عماد النحاس المدير الفني للاتحاد السكندري لعدم حضوره المؤتمر الصحفي.
** غرامة 20 ألف جنيه على جماهير للاتحاد السكندري لهتافاتهم ضد لاعبي إنبي.
** إيقاف خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندري مباراتين للطرد المباشر.
وأرسلت رابطة الأندية خطابا إلى الاتحاد تطالبه بعدم تواجد أي مسؤول في غرفة خلع الملابس سوى رئيس النادي أو من ينوب عنه فقط وذلك بعد اشتباك أحد الأشخاص مع الصحفيين في المباراة الأخيرة.
وكان الاتحاد فاز على إنبي الثلاثاء الماضي بهدفين لهدف في استاد الإسكندرية.
بتلك النتيجة وصل رصيد الاتحاد إلى 33 نقطة ليتساوى مع سيراميكا كليوباترا لكن فارق الأهداف صب في مصلحة الأخير.
وذلك يحتل سيراميكا المركز التاسع ويليه الاتحاد عاشرا وتراجع المصري للمركز الـ11.
فيما تجمد رصيد إنبي عند 30 نقطة يحتل بهم المركز الـ12.
طالع أيضا
خاص – تفاصيل عدم تجديد تعاقد أمبرو مع الأهلي
خاص – تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم المهدي مبارك
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











