للمرة الثانية مع الأحمر.. إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الأهلي والجونة
السبت، 23 يوليه 2022 - 22:13
كتب : FilGoal
إبراهيم نور الدين
أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الأهلي والجونة إلى إبراهيم نور الدين.
ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة في الجولة 26 من الدوري مساء غدا الأحد.
ويدير إبراهيم نور الدين المباراة، ويعاونه كل من هشام الدسوقي وعماد العقاد، ومحمد يوسف فياض حكما رابعا.
والثنائي وائل فرحان ومحمد عزازي للفيديو.
وتعد هذه المباراة هي الثانية لـ إبراهيم نور الدين مع الأهلي في الدوري هذا الموسم، بعدما أدار مواجهة إيسترن كومباني وانتهت بفوز الأحمر 4-1.
كما أدار نور الدين للجونة مباراتين أمام الزمالك وفيوتشر، وخسرهما الفريق الساحلي.
وبشكل عام تولى نور الدين إدارة 13 مباراة في الدوري هذا الموسم، أشهر خلالها البطاقة الصفراء 44 مرة، والحمراء مرتين واحتسب 10 ركلات جزاء.
ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، بينما يأتي الجونة في المركز الـ14 برصيد 26 نقطة.
اقرأ أيضا
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الجونة
الأهلي
المدير التنفيذي يوضح حقيقة الخلاف بين غالي وعبد الحفيظ.. وفعل الدماطي غير المسبوق في الأهلي