الكومي: اللاعب الذي راتبه 20 مليون جنيه يحصل على أكثر من رئيس الجمهورية
الإثنين، 18 يوليه 2022 - 11:16
كتب : FilGoal
يحيى الكومي
يرى يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي أن رواتب اللاعبين في الدوري المصري أصبحت كبيرة للغاية ولا تعبر عن المردود الذي يقدمه اللاعبين مع أنديهم ومنتخب مصر.
وقال الكومي عبر قناة الشمس: "اللاعب الذي يحصل على 20 مليون جنيه في العام يحصل بذلك على راتب أكبر من راتب رئيس الوزراء ورئيس الجمهورية الذي يتحمل مسؤولية إدارة شؤون البلاد".
وأضاف "لماذا يحصل لاعب في الأهلي أو الزمالك على 20 مليون جنيه، ماذا فعل لفريقه أو لمنتخب مصر ليحصل على ذلك المبلغ، فقط فشل في الفوز بكأس الأمم الإفريقية وفشل في التأهل لكأس العالم".
وتابع "مصروفات فريق كرة القدم في أي نادي في الوقت الحالي أصبحت كبيرة للغاية سواء مرتبات اللاعبين أو الانتقالات أو المكافآت".
وأكمل "أي نادي في الدوري المصري يدفع رواتب لاعبين أكثر من 100 مليون جنيه في الموسم".
وواصل "خطة مجلس إدارة الإسماعيلي أن نحقق بطولة خلال فترة تواجدنا في النادي بعد فترة غياب طويلة عن منصات التتويج أو المنافسة".
وأتم تصريحاته "كان ينقص الإسماعيلي الروح وعودة الروح هي أهم شيء، والجهاز الفني له دور مهم في ذلك".
اقرأ أيضا
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












الإسماعيلي
استراحة كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. نهاية الشوط الأول