سون - ألمانيا - كوريا الجنوبية
كشف سون هيونج مين لاعب توتنام الإنجليزي عن تعرضه للعنصرية في ألمانيا مشددا على سعادته "بالانتقام" عندما أطاحت كوريا الجنوبية بالمانشفت في كأس العالم 2018.
بهدف سون في الدقائق الأخيرة، كانت قد أنهت كوريا الجنوبية على آمال ألمانيا حاملة اللقب في كأس العالم 2018.
وقال سون في تصريحات نشرتها وكالة "فرانس برس": "انتقلت إلى ألمانيا عندما كنت صغيرًا، ومررت بالعديد من اللحظات الصعبة التي لا يمكن تصورها".
ولعب سون ألمانيا في صفوف فريق بايرن ليفركوزن قبل أن ينضم إلى توتنام صيف 2015.
وأضاف "واجهت الكثير من العنصرية، كان لدي الكثير من الأفكار في ذهني يجب عن الانتقام يوما ما".
وعن الفوز أمام ألمانيا، قال: "عندما يبكي الناس، عادة أرغب في مواساتهم ومنحهم العناق".
ثم أتم "لكن عندما شاهدت الألمان يبكون، شعرت أنني أخيرا قادر على الانتقام من خلال القيام بشيء أحبه -تسجيل هدفا-".
سون (29 عاما) توج الموسم الماضي بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي بالمشاركة مع محمد صلاح نجم ليفربول، كأول آسيوي يحقق الجائزة.
وكان يون سوك يول رئيس كوريا الجنوبية منح أعلى وسام رياضي في البلاد بسبب إنجازاته.
يذكر أن اللاعب أسهم من قبل في فوز بلاده بمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية 2018.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
مباشر كأس العالم - تونس (0)-(2) السويد.. جووول ثاني رائع
كأس العالم - أزمة جديدة.. ريكورد: إلغاء تدريب ومؤتمر منتخب البرتغال بسبب العاصفة
تشكيل كأس العالم - الشامخ يحرس مرمى تونس.. وجيوكيريس وإيزاك يقودان هجوم السويد
كأس العالم - فان دايك: اليابان لم يخلقوا فرصا.. ومحبط جدا بسبب استقبال هدف من ركلة ثابتة
كأس العالم – فان دايك يحصل على جائزة رجل المباراة ضد اليابان
جانبارو يابان
كأس العالم – تيليمانس: يجب أن نحذر من مصر.. وقيادة منتخب بلجيكا شرف لي
كأس العالم - ناجلزمان: كوراساو لعبوا بشجاعة.. ونركز على التطور رغم الفوز الكبير












كوريا الجنوبية
ألمانيا