تنس - منافس محتمل جديد لـ نادال.. بريتيني ينسحب من ويمبلدون بسبب كورونا
الثلاثاء، 28 يونيو 2022 - 14:47
كتب : FilGoal
ماتيو بيريتيني
أعلن ماتيو بريتيني انسحابه من بطولة ويمبلدون للتنس بسبب إصابته بفيروس كورونا.
وتقام بطولة ويمبلدون خلال الفترة ما بين 20 يونيو حتى حتى 10 يوليو.
بيريتيني كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستاجرام": "قلبي مكسور لأعلن عن انسحابي من بطولة ويمبلدون بسبب إصابتي بفيروس كورونا".
اللاعب الإيطالي هو وصيف النسخة الماضية من البطولة عندما هزم في المباراة النهائية أمام نوفاك دجوكوفيتش بثلاثة مجموعات مقابل واحدة.
بيريتيني كان من المفترض أن يكون في طريق رافاييل نادال خلال مشواره في البطولة، إذ أن كلا اللاعبين كانا سيتواجها في دور نصف النهائي حال وصولهما.
ويعد بيريتيني اللاعب المهم الثاني الذي ينسحب خلال مشوار نادال للمباراة النهائية بعد مارين تشيليش الذي انسحب أيضا بسبب إصابته بفيروس كورونا.
ويسعى نادال للتتويج بلقب الجراند سلام الثالث في الموسم بعد تتويجه بلقبي أستراليا المفتوحة ورولان جاروس.
اقرأ أيضا:
جيل فيسنتي يعلن رحيل سواريس ومساعديه
ماذا قال نصار العادلي عن هدفه الأسطوري
اتفاق قريب بين مانشستر وبرشلونة
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا











