للمرة الأولى في تاريخه.. الأهلي السعودي إلى الدرجة الثانية
الإثنين، 27 يونيو 2022 - 22:03
كتب : FilGoal
الأهلي السعودي
تأكد رسميا هبوط أهلي جدة إلى الدرجة الثانية في السعودية للمرة الأولى في تاريخه بعد التعادل دون أهداف مع الشباب في الجولة الأخيرة.
التعادل رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 32 ولكن ذلك لم يكن كافيا للبقاء في الدوري.
وبهذه النتيجة، يهبط الأهلي إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه.
الأهلي لعب 30 مباراة في الدوري، فاز في 6 وتعادل 14 وخسر 10، سجل 38 هدفا واستقبل 43.
وسيتواجد الأهلي في الدرجة الثانية بجانب الحزم الذي تأكد هبوطه منذ وقت سابق.
وانضم لهما الفيصلي بعد الهزيمة من الهلال بهدفين مقابل هدف واحد، ليضمن الباطن بقاءه مستفيدا من المواجهات المباشرة
الفيصلي أصبح أول فريق سعودي يهبط للدرجة الثانية وهو متأهل لثمن نهائي كأس آسيا وسيواجه فولاد الإيراني في فبراير 2023.
وسيترك الثلاثي مكانه للصاعدين الوحدة والخليج والعدالة.
وفاز الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة الـ17 في تاريخه والثالثة على التوالي.
اقرأ أيضا
نرشح لكم
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا












الأهلي