اتحاد الكرة يعلن موعد المهلة الأخيرة لاستلام طلبات تراخيص الأندية
السبت، 18 يونيو 2022 - 20:46
كتب : بسام أبو بكر
اتحاد الكرة
أعلن اتحاد الكرة عن الموعد النهائي للمهلة التي حددها للأندية لإرسال الملفات الخاصة بها لمراجعتها من قبل لجنة التراخيص.
وأكد الاتحاد أن المهلة تنتهي غدا الأحد، تمهيدا لإصدار تراخيص الأندية قبل انطلاق الموسم الجديد 2022 / 2023.
على أن تتضمن الملفات جميع الأوراق المطلوبة للحصول على الرخصة أو تجديدها بالنسبة للأندية السابق حصولها على هذه الرخصة.
وسبق وكلف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لجنة التراخيص برئاسة المستشار راغب رفاعي، ببحث ملفات الأندية المصرية.
وذلك طبقا للمعايير المحددة بلائحة تراخيص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، والرد خلال المهلة المحددة بخطاب الكاف يوم 30 يونيو 2022.
اقرأ أيضا
تفاصيل واقعة طفل اختبارات الإسماعيلي
رابطة الأندية ترد على طلب نقل القمة
وزارة الرياضة تحيل طلب الزمالك للرابطة
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











