اتحاد الكرة يوقع عقود المباراة الودية أمام كوريا الجنوبية
الأربعاء، 01 يونيو 2022 - 17:29
كتب : FilGoal
منتخب مصر
أنهى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام توقيع العقود الخاصة بمباراة منتخب مصر الودية أمام كوريا الجنوبية المقرر لها 14 يونيو الجاري مع الاتحاد الكوري.
ويسافر منتخب مصر على متن طائرة خاصة إلى كوريا لتسهيل عودة البعثة عقب المباراة مباشرة فجر يوم 15 يونيو إلى القاهرة.
وذلك من أجل انضمام اللاعبين إلى أنديتهم استعدادا لاستئناف الدوري المصري.
وتمت مراجعة الترتيبات الخاصة بالسفر و المباراة مع السفارة الكورية بالقاهرة، كما تم التواصل مع سفارة مصر بكوريا الجنوبية ممثلة في السفير خالد عبد الرحمن لعمل الترتيبات اللازمة لإستقبال البعثة.
منتخب مصر يستعد لخوض ثلاث مباريات خلال معسكر شهر يونيو. سيواجه غينيا في مصر يوم 5 يونيو، ثم إثيوبيا في مالاوي يوم 9 يونيو بالجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.
اقرأ أيضا..
كواليس انتقال رباعي سيدات طائرة الأهلي إلى الزمالك
حقيقة الخلاف بين رمضان ومدرب بيراميدز
نرشح لكم
إرجاء تشغيل منطقة المشجعين في العاصمة الجديدة بمواجهة إيران.. وتحديد موعد العودة
أسوشيتد برس: تخفيف القيود المفروضة على منتخب إيران قبل مواجهة مصر
إحصائيات منتخب مصر - مرموش الأكثر محاولة.. وهاني يتفوق على صلاح في الكرة العرضية
إحصائيات منتخب مصر - مهند ومروان يتصدران.. ودور دفاعي لزيكو وفتوح ضمن الأكثر ركضا
إحصائيات منتخب مصر - مروان عطية الأكثر تمريرا.. وشوبير يتساوى مع صلاح في كأس العالم
إبراهيم حسن: أشكر الجماهير المصرية لتحملها مشقة السفر لدعم المنتخب
موعد المران الأول لمنتخب مصر استعدادا لإيران
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












مصر
مران تنشيطي لمنتخب مصر.. وانضمام محمد إبراهيم وحافظ