بعد العاشرة.. موسيماني: وعدت وأوفيت

الأحد، 18 يوليه 2021 - 01:18

كتب : محمود ضياء

موسيماني - الأهلي

"وعدت وأوفيت" هكذا تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية خلال ثمانية أشهر.

وفاز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه على حساب كايزر تشيفز بثلاثة أهداف نظيفة سجلها محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات لقناة الأهلي: "سعيد بالفوز مع الأهلي باللقب للمرة الثانية والمساهمة في إضافة النجمة العاشرة للأهلي، أوجه التهنئة لجميع أفراد منظومة العمل في النادي الكابتن محمود الخطيب والجهاز المعاون ولاعبي الفريق الذين بذلوا جهدا كبيرا وكانوا على قدر المسئولية وزوجتي وجماهير الأهلي الداعمة دائما للفريق والملهمة لنا للتتويج بالبطولات".

وأضاف "وعدت وأوفيت، هناك لحظات صعبة مررنا بها في البطولة هذا الموسم من اللعب في أجواء وملاعب صعبة ولكن في النهاية نجح الأهلي في التتويج باللقب".

وتابع "لم نصل للمستوى المأمول مع الأهلي حتى الآن، نريد أن نظهر بشكل جيد في كأس العالم للأندية والسير بخطى ثابتة في الدوري الممتاز التي تأتي في مقدمة اهتمامنا الآن".

موسيماني كسر أكثر من رقم قياسي بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم مع الأهلي (طالع التفاصيل)

وأتم "سعيد بالنتائج والبطولات التي حققتها مع الفريق، أمامنا تحديات جديدة بداية من مباراة الدوري التي سنفتقد فيها إلى 6 عناصر مهمة سيتواجدون مع منتخب مصر الأوليمبي ولكن يجب أن نواصل انتصاراتنا".

ويفقد الأهلي خدمات كلا من محمد الشناوي وأكرم توفيق وأحمد رمضان وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن لتواجدهم مع منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو.

التعليقات
قد ينال إعجابك