تشكيل توتنام – بيل وكين وسون معا لأول مرة أمام وست بروميتش
الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 13:12
كتب : FilGoal
توتنام هوتسبير
أعلن جوزيه مورينيو المدير الفني لـ توتنام هوتسبير عن تشكيل فريقه لمواجهة وست بروميتش ألبيون اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي.
وشهد التشكيل الدفع بأول مرة بالثلاثي الهجومي: جاريث بيل، وهاري كين، وسون هيونج مين معا لأول مرة منذ البداية.
فيما يتكرر استبعاد ديلي ألي من قائمة المباراة، أمر بات اعتياديا في الأسابيع الماضية.
تشكيل توتنام:
حراسة المرمى: هوجو لوريس
الدفاع: مات دوهيرتي – توبي ألديرفيرلد – إريك داير – سيرخيو ريجيلون
الوسط: بيير إيميل هويبرج – موسى سيسوكو – تانجوي ندومبيلي
الهجوم: جاريث بيل – هاري كين – سون هيونج مين
دكة البدلاء: جو هارت – سيرج أورييه – بن ديفيز – رودون – جيو لو سيلسو – لوكاس مورا – ستيفن بيرجفين
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
تقرير: توتنام يرغب في ضم مرموش.. وقرار من النادي بعد رأي دي زيربي
تقرير: أونانا يقترب من تمديد إعارته مع طرابزون سبور التركي
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن
كايسيدو: تشيلسي كان حلمي بسبب كانتي.. وهذا طلبي الأول من وكيل أعمالي
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه












الدوري الإنجليزي
مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. بطاقة حمراااااء