بادجي: سعيد بالوصول للنهائي رغم عدم مشاركتي في المباراة
الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 01:07
كتب : FilGoal
الأهلي - الترسانة - بادجي
عبّر أليو بادجي لاعب الأهلي عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.
أليو بادجي
النادي : سيفاس سبور
وصرّح بادجي بعد المباراة عبر قناة ناديه: "أعتقد أن الوصول للنهائي هو أمر جيد للأهلي بعد أن غاب عنه في السنوات الماضية".
وتابع: "نحن سعداء لأننا فريق واحد، ونأمل أن تتمكن الجماهير من حضور النهائي لمساندتنا حتى نفوز باللقب إن شاء الله".
وأضاف: "أعجبتني الطريقة التي لعب بها الأهلي أمام الوداد، قدّمنا أداء جيدا، كما أظهرنا الشخصية وقاتلنا على أرض الملعب، وتحلينا بالجودة المطلوبة".
وأتم: "كنت سعيدا برؤية ذلك خلال تواجدي على مقاعد البدلاء حتى لو لم أشارك اليوم، لكن الفريق فاز والكل سعداء".
وتخطى الأهلي عقب الوداد الرياضي المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويلعب الأهلي أمام الفائز من الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي يوم 6 نوفمبر المقبل.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












دوري أبطال إفريقيا
عبد الحفيظ لـ في الجول: هناك ارتياح داخل الجهاز الفني لـ الأهلي للحاق ربيعة بنهائي إفريقيا
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول
إرجاء تشغيل منطقة في العاصمة الجديدة بمواجهة مصر ضد إيران.. وتحديد موعد العودة