مدرب الوداد: لدغة الذهاب لن تتكرر ضد الأهلي.. كنا أشباحا

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 - 15:58

كتب : FilGoal

الأهلي - الوداد

يأمل ميجيل جاموندي مدرب الوداد قلب الأمور رأسا على عقب ضد الأهلي يوم الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن ما حدث في لقاء الذهاب لن يتكرر.

وقال جاموندي في تصريحات نشرتها صحيفة المنتخب المغربية:"ما حدث في الذهاب كان غريبا بالفعل، ولا أود العودة للنبش في تفاصيله، لأن فصولا حدثت في آخر لحظة أربكت وزلزلت القرارات والخطة والتكتيك".

وأضاف "طبيعي جدا أن يكون الوداد قد ظهر بتلك الصورة وأنا مسؤول عن كل ذلك بطبيعة الحال، تلك اللدغة لن تتكرر معي، فلن أُلدغ من ذات الجحر مرتين. وكأننا كنا أشباحا في المباراة، أهدرنا ضربة جزاء كان بإمكانها تغيير واقع المواجهة بالكامل ومعه تغيير النقاش الدائر حاليا".

واستمر المدرب الذي يحاول العودة من خسارة بنتيجة 2-صفر "أهدرنا فرصا عديدة والدليل اختيار حارسهم (محمد) الشناوي نجما للمباراة ما يعني أننا وضعناه تحت الضغط والاختبار. لا أملك المزيد لأضيفه، كرة القدم عودتنا على مشاهد خارج التوقعات، نحتاج هدفا مبكرا مثلما فعلوا على أرضنا، وبعدها كل شيء قابل للتغيير".

وأتم "يعرفون جيدا أن المباراة لن تكون سهلة عليهم، ونحن نأتي لمباراة القاهرة وكأنها مباراة نهائية يجب أن نفوز لنربح لقبها، وهذا ما جئنا من أجله".

وعلى الوداد أن يحقق ما لم يحدث للأهلي أبدا عبر تاريخه القاري، ألا وهو خسارة مواجهة إقصائية بعد التفوق ذهابا خارج الأرض.

والفائز من المواجهة يتأهل للنهائي لمواجهة الزمالك أو الرجاء.

وتفوق الزمالك ذهابا على الرجاء في المغرب ويستضيف الإياب في 1 نوفمبر.

وتجري المباراة النهائية في 6 نوفمبر.

اقرأ أيضا

بيكيه ينتقد إدارة برشلونة

قائمة برشلونة للكلاسيكو

التعليقات
قد ينال إعجابك