أحمد جعفر: رفضت الانتقال إلى الأهلي بضعف راتبي في الزمالك
الخميس، 20 أغسطس 2020 - 11:13
كتب : FilGoal
أحمد جعفر لاعب الزمالك
كشف أحمد جعفر مهاجم الزمالك السابق عن رفضه لعرض سابق من الأهلي مقابل الانتقال بضعف راتبه مع فريقه.
وقال جعفر في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "عرض الأهلي ضمي مقابل ضعف راتبي مع الزمالك ولكني رفضت".
وأوضح "تفاوض معي مجدي طلبة وقتها بعد انتهاء تعاقدي مع الزمالك وقت ولاية حسام البدري".
وكشف "حضرت الجماهير إلى النادي وطالبتني بالتجديد ولم أفكر كثيرا وجددت للزمالك".
وعن الفارق المادي قال: "عرض الأهلي كان أكبر بكثير وحمادة أنور يشهد على ما أقوله، لكني فضلت الزمالك".
وبالحديث عن سبب اختياره الزمالك أوضح "كنت أشهد فترة جيدة مع الفريق ورفضت أن أرحل ولا أوفق في الأهلي فأخسر مستواي والجماهير وكل شئ".
وأتم تصريحاته "كنت أعلم وقتها أن صبري رحيل قد وقع بالفعل لصالح الأهلي لكني رفضت وفضلت البقاء في الزمالك".
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
مرتضى منصور للاعبي الزمالك: سنلعب القمة حتى لا يقولون إننا نخشى الأهلي