سلبية مسحة أسوان وإنبي استعدادا لمواجهة المقاولون والإنتاج الحربي
الخميس، 20 أغسطس 2020 - 10:57
كتب : FilGoal
أسوان
أعلن ناديا أسوان وإنبي عن سلبية المسحة الطبية الخاصة بهم قبل انطلاق مباريات الجولة 21 من الدوري المصري.
وكشف نادي أسوان عن اخطاره بسلبية مسحة جميع أعضاء الفريق من لاعبي وجهاز فني وإداري وطبي قبل مواجهة المقاولون العرب.
ويلعب أسوان أمام المقاولون العرب غدا الجمعة ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة الدوري.
ويحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المراكز المؤدية للهبوط.
أمام المقاولون العرب ففي المركز الثالث برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني.
أما نادي إنبي فصرح عبد الناصر محمد مدير الكرة لـ FilGoal.com وكشف عن سلبية المسحة الطبية الخاصة بجميع أعضاء الفريق.
ويلعب إنبي أمام الإنتاج الحربي يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري.
ويقع إنبي في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة من 20 مباراة بينما الإنتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 24 نقطة لكن من 19 مباراة.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












أسوان
إنبي