ليلة الأبطال - جونينيو: كان يجب أن نستغل الفرص ونسجل هدفين في بايرن
الخميس، 20 أغسطس 2020 - 00:04
كتب : FilGoal
لاعبو بايرن ميونيخ يحتفلون بهدف جنابري ضد ليون
يرى البرازيلي جونينيو المدير الرياضي لنادي ليون الفرنسي أن فريقه أهدر عدة فرص سهلة أمام بايرن ميونيخ كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة.
وقال جونينيو عقب المباراة لقناة بي إن سبورتس: "في أول ربع ساعة أتيحت لنا أكثر من فرصة للتسجيل ولكن لم نستغلها بالشكل الأمثل".
وأضاف "في البداية تمركزنا بشكل جيد ولكن فقدنا التركيز ومنحنا بايرن فرصة لتسجيل الأهداف".
وأكمل "كان يجب أن نسجل هدفا أو هدفين ولكن بايرن زاد من سرعة اللعب ولا تنسى الفارق الفردي الذي يصب في صالحهم".
وواصل "وعندما سجلوا الأهداف فقدنا تركيزنا وعندما حاولنا العودة في المباراة تحلى بايرن بالذكاء وغير طريقة اللعب".
وأتم تصريحاته "علينا العودة إلى الاجتهاد في الدوري الفرنسي وتحقيق نتائج جيدة في الموسم الجديد".
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي












أولمبيك ليون