الاتحاد السكندري لـ في الجول: سلبية مسحة الفريق قبل مواجهة الجونة
الخميس، 13 أغسطس 2020 - 19:24
كتب : هاني العوضي
صورة جماعية لفريق الاتحاد السكندري قبل لقاء الإسماعيلي
كشف محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري عن سلبية مسحة الفريق قبل مواجهة الجونة.
وقال مصيلحي في تصريحات لـFilGoal.com: "اتحاد الكرة أبلغنا اليوم الخميس بسلبية مسحة الفريق التي خضع لها اللاعبون قبيل لقاء الجونة".
ويلتقي الاتحاد السكندري مع الجونة مساء غد الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ19 لبطولة الدوري المصري.
كان الاتحاد السكندري قد اكتشف حالة مًصابة بـ كورونا قبل مباراة الفريق الأخيرة أمام الزمالك.
وخسر الاتحاد أمام الزمالك بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدوري.
اقرأ أيضا:
خبر في الجول – اجتماع الحسم في صفقة رمضان
مصدر باتحاد الكرة يكشف لـ في الجول مصير مباراة المصري والإسماعيلي
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري
بقايا الاتحاد السكندري تجبر الزمالك على التعادل +90