أبو قير للأسمدة لـ في الجول: لدينا 13 حالة كورونا بينهم 7 لاعبين
الإثنين، 10 أغسطس 2020 - 17:04
كتب : رضا السنباطي
أبو قير للأسمدة
أظهرت نتيجة المسحة الطبية الأولى لنادي أبو قير للأسمدة، إصابة 13 فردا في صفوفه بفيروس كورونا.
وصرح مصدر مسؤول من أبو قير للأسمدة لـ FilGoal.com: "لدينا 13 إصابة بفيروس كورونا".
وأوضح المصدر: "بينهم 7 لاعبين، و4 من الجهاز الفني والإداري، و2 من عمال الفريق".
وواصل: "المصابون سيخضعون لمسحة طبية ثانية للاطمئنان عليهم".
وأتم: "كان من المفترض أن تنطلق تدريبات الفريق بعد 48 ساعة، لكن مع الوضع الحالي لم يتم تحديد موعد لها".
ويحتل أبو قير للأسمدة المركز الخامس في مجموعة بحري بدوري الدرجة الثانية المصري برصيد 25 نقطة.
وصعد أبو قير للأسمدة لربع نهائي كأس مصر هذا الموسم، بإقصائه الإنتاج الحربي، وحرس الحدود.
وكان نادٍ آخر من مجموعة بحري، وهو الأولمبي، قد أعلن في وقتٍ سابق عن وجود 8 حالات مصابة بفيروس كورونا بين صفوفه، من بينهم لاعبين اثنين".
ومن المقرر أن يُستأنَف دوري الدرجة الثانية المصري يوم 20 سبتمبر المقبل.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












أبو قير للأسمدة
دوري الدرجة الثانية المصري (بحري)
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تسديدة صاروخية