عضو المصري: نقل حارس الفريق للعناية المركزة بسبب كورونا
الإثنين، 10 أغسطس 2020 - 00:18
كتب : FilGoal
أحمد عبد الفتاح حارس المصري
كشف طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري عن نقل حارس الفريق إلى العناية المركزة بسبب تأثير فيروس كورونا.
وقال طارق هاشم في تصريحات لقناة النهار: "حالة أحمد عبد الفتاح حارس النادي المصري صعبة للغاية بسبب فيروس كورونا".
وتابع "طلبنا الإسعاف للحارس. حالته صعبة ويحتاج الدخول في العناية المركزة".
اقرأ أيضا - التسلسل الزمني من قبل مباراة الزمالك وحتى 16 إصابة بـ كورونا
عضو مجلس المصري أكمل "يجب تأجيل المباراة أسوة بنادي الإنتاج الحربي الذي تم تأجيل مباراته".
كان المصري قد أعلن في وقت إصابة، اكتشاف 16 حالة إصابة بفيروس كورونا بين صفوفه.
اتحاد الكرة أصدر بيانا بعد ذلك للتأكيد على إقامة مباراة الفريق أمام حرس الحدود في موعدها.
ويفترض أن يلتقي المصري مع حرس الحدود مساء غد الإثنين، ضمن مباريات الجولة الـ18 من بطولة الدوري.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












المصري
الدوري المصري