الرجاء المغربي: كاف لم يخبرنا بإقامة المواجهات الإفريقية بجماهير
الأحد، 09 أغسطس 2020 - 00:34
كتب : FilGoal
الإسماعيلي - الرجاء
أوضح سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي أن الاتحاد الإفريقي "كاف" لم يخبره بإمكانية إقامة مباريات المربع الذهبي من دوري أبطال إفريقيا بحضور جماهيري.
المباريات في مصر والمغرب تقام حاليا دون جماهير في ظل تفشي فيروس كورونا.
وقال المتحدث الرسمي للفريق المغربي: "كاف لم يخبرنا أن مباريات نصف النهائي بحضور الجماهير، مباراة الذهاب ستكون في الدار البيضاء".
وواصل "لا يوجد أي حالة مصابة بين اللاعبين أو الطاقم الطبي أو الإداري بفيروس كورونا ونخضع لبروتكول صحي تابع للاتحاد المغربي".
وماذا عن إقامة النهائي على أرض محايدة حال تأهل فريق مصري مغربي؟ رد قائلا: "نظام البطولة معروف من قبل، في حالة تأهل فريقين مغربيين نأمل في إقامة النهائي بالمغرب ولو بين ناديين مصريين سيكون في مصر".
وأتم "وإذا كان مصريا مغربيا سنخوض المباراة في الدولة التي يحددها كاف".
وستقام مباريات نصف النهائي في سبتمبر وأكتوبر بين الأهلي والوداد والزمالك والرجاء.
طالع أيضا
هدرسفيلد لـ في الجول: وصلتنا عروض لرمضان صبحي
منافس الزمالك يتنزع صدارة الدوري المغربي
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












دوري أبطال إفريقيا
الرجاء لـ في الجول: سنتواصل مع الزمالك بشأن مشاركة أحداد أمامه في دوري الأبطال