رئيس وزراء بريطانيا: ننوي إعادة الجماهير للمدرجات بداية من أكتوبر
الجمعة، 17 يوليه 2020 - 13:03
كتب : FilGoal
ليفربول بطل الدوري الإنجليزي 2019-2020
كشف بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا عن نية بلاده إعادة الجماهير للمدرجات، بداية من شهر أكتوبر المقبل.
وقال بوريس جونسون في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة "سنقوم بتجربة لتجمع أكبر من الناس في أماكن مثل الملاعب الرياضية بهدف إجراءات أكبر في موسم الخريف".
وأضاف "بداية من شهر أكتوبر، ننوي إعادة الجماهير لمدرجات الملاعب".
وأتم في هذا الصدد "مرة أخرى، هذه التغييرات يجب أن تتم بطريقة آمنة لفيروس كورونا وتبعاته، وستكون معتمدة على نتيجة التجارب".
الدوري الإنجليزي للموسم الجاري ينتهي يوم 26 يوليو الجاري، فيما يبدأ الموسم المقبل يوم 8 أغسطس.
طالع أيضا
دجلة: الأهلي تفاوض شفهيا للحصول على بيكام
سيتيين: لا أعرف هل سأبقى في برشلونة أم لا
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي












الدوري الإنجليزي
كأس العالم - تأكد غياب قائد جنوب إفريقيا عن لقاء كندا بعد رفض تقليص عقوبته