بعد اجتماع المدربين - فتح الله: جلسة هامة.. بداية الدوري أمر واقع وإعلان الجدول قريبا
الأربعاء، 24 يونيو 2020 - 14:13
كتب : عاطف شادي
زيزو - محمود فتح الله - بيراميدز - المصري
يرى محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز أن اجتماع اليوم الأربعاء بين اللجنة الخماسية والمديرين الفنيين في اتحاد الكرة كان هاما ومفيد للجميع.
واجتمعت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بالمديرين الفنيين لفرق الدوري الممتاز أو من يمثلهم لمناقشة استئناف النشاط الرياضي من جديد تطبيقا لتعليمات رئاسة الوزراء.
وقال فتح الله ممثل بيراميدز عقب الاجتماع للصحفيين: "كانت جلسة محترمة وهامة، كان لا بد من ذلك الاجتماع".
وشدد "بداية الدوري باتت أمر واقع، واللجنة ردت على كافة الاستفسارات".
وأوضح "اللجنة تعلم الآن كل شيء وسيتم مناقشته قبل الإعلان النهائي".
وأضاف فتح الله "كنا نريد أن نعلم موعد بداية المباريات تحديدا من أجل وضع برنامجنا لأن التوقف كان طويلا".
وتابع فتح الله "طلبنا بعض الوقت للإعداد في المرحلة المقبلة وهو ما سيتم دراسته".
وأتم تصريحاته "الاتحاد وعدنا بدراسة الأمر ومناقشته وإعلان الجدول قريبا".
وعاد بيراميدز للتدريبات الجماعية أمس الثلاثاء بعد غياب ما يقرب من ثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.
وأعلن وزير الشباب والرياضة ومجلس الوزراء أمس الثلاثاء عن عودة جميع المسابقات الرياضية للاستئناف من جديد بداية من أغسطس وأولها دوري كرة القدم.
اقرأ أيضا:
قرار الدولة بشأن عودة الدوري المصري
موقف صلاح من مباراة كريستال بالاس المصيرية
نرشح لكم
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












بيراميدز
بيراميدز يخوض مرانه الأول استعدادا لاستئناف النشاط
مش مهم