الأهلي يعلن رسميا نهاية علاقته بـ حسام عاشور

الإثنين، 22 يونيو 2020 - 00:22

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

حسام عاشور - الأهلي - كانو سبورت

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي انتهاء علاقة النادي الأحمر بحسام عاشور قائد الفريق السابق.

ونقل الموقع الرسمي للأهلي تصريحات عبد الحفيظ قائلا: "بالنسبة لحسام عاشور فقد أدى دوره وعلاقته بالفريق انتهت بقرار مجلس الإدارة الذي صدر مطلع الشهر الحالي حيث تم توجيه الشكر للاعب عن الفترة التي قضاها مع زملائه ضمن صفوف الأهلي وتمني له التوفيق في خطوته القادمة".

وكان الأهلي أعلن في وقت سابق إلغاء الاستثناءات المقدمة لحسام عاشور بعد نهاية عقده مع النادي بشأن مباراة الاعتزال والعمل في قناة النادي والحصول على فترة معايشة تدريبية في أوروبا. وأيضا توجيه الشكر له.

وذلك بعدما أعلن النادي قبل عدة شهور أن الموسم الحالي هو الأخير لعاشور ولن يتم تجديد تعاقده.

ليقرر عاشور عدم اعتزال كرة القدم والاستمرار في الملاعب لعدة سنوات مقبلة.

وانتقل عبد الحفيظ للحديث عن تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية قبل العودة للتدريبات الجماعية قائلا: "هناك اهتمام بالغ بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وأنا حريص على متابعة كل التفاصيل حتى وإن كانت صغيرة مع الجهاز الطبي. خاصة أن النادي حريص على توفير كل الإمكانيات التي تساعد على سلامة عناصر المنظومة".

وأكمل "أيضا الجانب الإداري والتعامل بين الأفراد سواء بالنسبة للموظفين أو العمال كل هذه الأمور تمت مراجعتها بما يضمن سلاسة العمل وفي نفس الوقت تأمين سلامة الجميع".

وأتم تصريحاته "الجهاز الفني وضع الخطة الكاملة في هذا الشأن وناقش التنفيذ العملي لها على أرض الملعب بعناية شديدة. وسوف يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أثناء التدريبات الأولى تبدأ في تمام الثامنة والنصف صباحا والمجموعة الثانية في العاشرة للحفاظ على التباعد المطلوب والالتزام بكل التعليمات الوقائية".

طالع أيضا:

عرض برتغالي رسمي للاعب الأهلي

تفاصيل جراحة حسين الشحات

رسالة خاصة من أسطورة الكاميرون لـ صلاح والحضري

لن تصدق ما قاله روني عن صلاح

موعد عودة الأهلي للتدريبات

التعليقات
قد ينال إعجابك