لايف في الجول - محمد إبراهيم يتحدث عن اهتمام ريال مدريد بضمه وعمر جابر
الأربعاء، 29 أبريل 2020 - 17:25
كتب : أمير عبد الحليم
محمد إبراهيم - الزمالك - الجونة
علق محمد إبراهيم عن وجود وسيط أشار إلى اهتمام ريال مدريد بضمه هو وعمر جابر في عام 2011. وذلك عبر "لايف في الجول".
وصرح إبراهيم قائلا: "شركة تسويق تحدثت معي بالفعل أنا وعمر جابر عن رغبة ريال مدريد في قضاءنا لفترة معايشة هناك في 2011".
وأضاف "لكن لم تحدث أي مفاوضات رسمية".
عمر جابر مدافع بيراميدز صرح لـFilGoal.com في وقت سابق إنه في مطلع عام 2011 أبلغه وكيل لاعبين باهتمام ريال مدريد بضمه ومحمد إبراهيم لصفوف النادي تحت 20 عاما.
وقتها قام الوكيل بعرض مقاطع فيديو للثنائي على شركة تسويق لاعبين إسبانية، والتي خاطبته بعد ذلك بوجود الرغبة. (طالع التفاصيل)
محمد إبراهيم صاحب الـ28 عاما شارك في 11 مباراة خلال الموسم الجاري مع المقاصة صنع خلالها هدفا.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغطهــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
اقرأ أيضا
حالات تحكيمية نادرة – ماذا لو نزل أحد المشجعين ومنع هدفا ضد فريقه؟
هولمان: الإرهاب سبب رحيلي عن الأهلي
كاف ينفي تحديد موعد استئناف البطولات الإفريقية
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












ريال مدريد