أحمد عيد: اعتزلت بعدما حطمت الرقم القياسي لحسام حسن والخطيب
الثلاثاء، 21 أبريل 2020 - 23:15
كتب : FilGoal
أحمد عيد عبد الملك
كشف أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق عن أسباب اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الماضي.
وقال أحمد عيد عبر قناة الزمالك: "قررت الاعتزال وأنا لازلت قادر على لعب كرة القدم وهذا أفضل لي".
وأضاف "كذلك كنت أسعى وراء تحقيق رقم قياسي وهو التسجيل في 17 موسما متتاليا في الدوري المصري وفعلت ذلك".
وأتم تصريحاته "بهذا الرقم تخطيت حسام حسن ومحمود الخطيب وكل منهما سجل في 16 موسما متتالي، وأيضا حمدي نوح الذي سجل في 13 موسما متتالي في الدوري المصري".
واعتزل أحمد عيد عبد الملك الموسم الماضي ضمن صفوف فريق الجونة.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالمية اضغط هنا
اقرأ أيضا:
اختبار في البيت - هل أنت خبير في الدوري الإسباني؟
نجم المغرب السابق يتحدث عن فشل انتقاله لـ ريال مدريد
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











