مدير الكرة بالإسماعيلي: لا لاستكمال الدوري.. زمن فيروس كورونا أصعب من الكوليرا

الخميس، 16 أبريل 2020 - 16:34

كتب : FilGoal

صبري المنياوي

قال صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي إنه لا يمكن لعب موسم ونصف بشكل متتالي حال عادت الأمور لطبيعتها واستئناف النشاط بعد شهر رمضان، مشيرا إلى أنه قد يجد نفسه يستأنف الموسم يوم ١٥ أغسطس المقبل.

وصرح المنياوي عبر قناة "أون تايم سبورتس" قائلا: "لا أريد أن تعود الكرة هذا العام، إنه وباء عالمي، لقد عاصرت الكوليرا عندما كنت طفلا صغيرا عام 1969 أو 1970 ولم يكن الأمر مثل الوضع الحالي، الموقف صعب سيء جدا على المستوى العالمي".

وأشار "الحكومة لن تسمح بأي نشاط إلا بعد انتهاء شهر رمضان، ومع ترحيل المواعيد وتجهيز اللاعبين ربما تكون الأندية جاهزة لاستئناف النشاط يوم 15 أغسطس المقبل".

وتساءل مدير الكرة بالإسماعيلي "تتبقى لنا 15 مباراة. كيف نلعب موسم ونصف بشكل متتالية؟ أي عقلية رياضية تفكر بهذه الطريقة؟ إنها خطوة غير علمية ولا ترحم اللاعبين أو الأندية".

وشدد صبري المنياوي "لابد أن يلتزم اللاعبون بالتدريبات في المنزل حفاظا على لياقتهم، هذا عملهم. لن أترك لاعبا بـ(كرش)، هناك لائحة مالية تنص على معاقبة اللاعب إذا زاد وزنه".

وفي سياق آخر، واصل المنياوي "أوافق على تقليص اللاعبين المحترفين، لأنهم ليسوا ذات فائدة للمنتخب القومي، في آخر 4 سنوات لا يمتاز اللاعبون المحترفون بكفاءة فنية تضيف للدوري المصري بدليل أننا نجد في كل مباراة يجلس محترفان من كل فريق على مقاعد البدلاء".

وأتم تصريحاته "إدارة الإسماعيلي تنتظر أي قرار من اتحاد الكرة بشأن تخفيض الرواتب بشرط أن يتحقق التوازن والعدل بين النادي واللاعب".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا

لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالمية اضغط هنا

اقرأ أيضا:

فيلم في الجول - كيف صُنعت أسطورة حازم.. ونجوم الأهلي يحكون معاناتهم أمام الثعلب

مؤسسة صامويل إيتو تعلن تبرعه بأدوات صحية وغذائية في الكاميرون لمواجهة فيروس كورونا

مع اقتراب الاستثمار السعودي ورحيل آشلي.. نيوكاسل يونايتد خارج السياق

مرتضى: حدث تواطؤ ضد الزمالك في أزمة النقاز.. سُرقت بعض الأوراق من ملف القضية

14.. إمام الموهوبين

التعليقات
قد ينال إعجابك