كيتا بالدي
فتح كيتا بالدي مهاجم موناكو الباب أمام العودة إلى لاتسيو من جديد، وكشف عن تواصله مع سيموني إنزاجي المدير الفني للفريق الإيطالي.
وانتقل المهاجم السنغالي إلى لاتسيو في صيف 2011 قادما من برشلونة واستمر حتى 2017 عندما رحل إلى موناكو مقابل 30 مليون يورو.
وقال بالدي لصحيفة آس الإسبانية: "أمضيت 8 سنوات هناك، ولا استطيع إغلاق بابهم أبدا".
وعن احتمالية العودة إلى لاتسيو أوضح بالدي "في المستقبل، من يدري لا أحد يعرف ما سيجلبه الغد".
وتابع "مازلت أتحدث مع إنزاجي، هو مدرب رائع واستمتعت باللعب تحت قيادة".
وأتم تصريحاته "ايضا مدرب مثل فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب لاتسيو الماضي، وأشعر بالرضا مع روبرت مورينو المدير الفني لموناكو".
ونجح كيتا في تسجيل 31 هدفا وصناعة 22 آخرين في 137 مباراة مع الفريق الإيطالي.
وشارك في 21 مباراة هذا الموسم مع موناكو ونجح في تسجيل 4 أهداف.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالمية اضغط هنا
اقرأ أيضا
سبب رفض طلب اتحاد الكرة بتصميم شعار خاص للدوري
أنا كرة القدم (5) – عن وضع جوارديولا في سيارة إسعاف
ركلات الترجيح على "الطريقة الأمريكية"
نرشح لكم
كأس العالم – تروسارد: بلجيكا لديها مجموعة رائعة من اللاعبين
كأس العالم – رودي جارسيا: لم نفز بأي شيء حتى الآن
عودة الوحش
انتهت كأس العالم - بلجيكا (5)-(1) نيوزيلندا.. صدارة بلجيكية
ارفع رأسك يا بييلسا
تشكيل كأس العالم - دوكو يعود لتشكيل بلجيكا.. وود أساسي مع نيوزيلندا
كأس العالم - مدرب النرويج: ديمبيلي كان في يوم استثنائي
كأس العالم - ديمبيلي: نريد الفوز بكل المباريات.. والتركيز مفتاح المرحلة المقبلة












موناكو
لاتسيو
متحف كأس العالم – قفاز الحضري الذي سبق شوبير
منافس مصر – أستراليا تعلن نهاية بطولة لاعبيها للإصابة