كيتا بالدي
فتح كيتا بالدي مهاجم موناكو الباب أمام العودة إلى لاتسيو من جديد، وكشف عن تواصله مع سيموني إنزاجي المدير الفني للفريق الإيطالي.
وانتقل المهاجم السنغالي إلى لاتسيو في صيف 2011 قادما من برشلونة واستمر حتى 2017 عندما رحل إلى موناكو مقابل 30 مليون يورو.
وقال بالدي لصحيفة آس الإسبانية: "أمضيت 8 سنوات هناك، ولا استطيع إغلاق بابهم أبدا".
وعن احتمالية العودة إلى لاتسيو أوضح بالدي "في المستقبل، من يدري لا أحد يعرف ما سيجلبه الغد".
وتابع "مازلت أتحدث مع إنزاجي، هو مدرب رائع واستمتعت باللعب تحت قيادة".
وأتم تصريحاته "ايضا مدرب مثل فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب لاتسيو الماضي، وأشعر بالرضا مع روبرت مورينو المدير الفني لموناكو".
ونجح كيتا في تسجيل 31 هدفا وصناعة 22 آخرين في 137 مباراة مع الفريق الإيطالي.
وشارك في 21 مباراة هذا الموسم مع موناكو ونجح في تسجيل 4 أهداف.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالمية اضغط هنا
اقرأ أيضا
سبب رفض طلب اتحاد الكرة بتصميم شعار خاص للدوري
أنا كرة القدم (5) – عن وضع جوارديولا في سيارة إسعاف
ركلات الترجيح على "الطريقة الأمريكية"
نرشح لكم
كأس العالم - البرازيلي ويلتون سامبايو حكما لمباراة هولندا ضد المغرب
سكاي سبورت: تشيلسي يتفق مع تشاكا ويتواصل مع سندرلاند لحسم الصفقة
أولي: رغم توقيعه لــ سالامانكا.. إيكر مونياين يقترب من تدريب سان لورينزو
كأس العالم - مارتينيز: مواجهة كولومبيا اختبار مهم لنا.. ويمكننا هزيمة أفضل الفرق
آس: ريال مدريد يوافق على بيع نيكو باز لـ كومو
كأس العالم - دي لا فوينتي: احترم بيلسا.. وارتقينا للمستوى رغم الخشونة التي واجهناها
تصنيف فيفا – مصر تتقدم 3 مراكز عالميا وتتخطى أستراليا
كأس العالم - كوندي: ثلاثية ديمبيلي استثنائية.. وأردنا الفوز من أجل مدربنا












موناكو
لاتسيو