الهلال السعودي - فلامنجو البرازيلي - كأس العالم للأندية
قرر لاعبو نادي الهلال السعودي التنازل عن نصف راتبهم في مبادرة يسعون بها لمساندة النادي ضد الخسائر الاقتصادية الناجمة عن توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.
وأعلن بطل آسيا عبر حسابه الرسمي في تويتر، مشيرا إلى تثمين مجلس إدارة النادي لمبادرة اللاعبين.
وتوقف الدوري السعودي في 13 مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا ويتصدر الهلال ترتيب البطولة بفارق 9 نقاط عن النصر حامل اللقب.
📄 لاعبو #الهلال يخفّضون رواتبهم بسبب "#كورونا"..
والإدارة تثمّن مبادرتهم 🙏🏼 pic.twitter.com/qgQYu2lInj
— نـ ا د ي ا لـ ـهـ ـلا ل السعودي (@Alhilal_FC) April 12, 2020
وتأجلت إلى أجل غير مسمى مباريات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا البطولات التي يشارك فيها الهلال.
وشارك الهلال في مونديال الأندية في ديسمبر الماضي واحتل المركز الرابع بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام مونتيري المكسيكي.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغطهــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
اقرأ أيضا
20 عاما مرت على ليلة غابت فيها الابتسامة عن كرة القدم
أفضل 50 جناح أيمن وأيسر في تاريخ كرة القدم
اختبار في البيت - من اللاعب الذي سجل لمصر في الأولمبياد؟
نرشح لكم
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا












لاعبو الهلال السعودي يتنازلون عن نصف راتبهم
الهلال