تجميد مجلس إدارة نادي دمياط وتعيين لجنة تسيير أعمال
الثلاثاء، 07 أبريل 2020 - 11:21
كتب : رضا السنباطي
دمياط
أعلنت منال عوض محافظ دمياط تشكيل لجنة تسيير أعمال لنادي دمياط الرياضي لحين انعقاد أقرب جميعة عمومية.
وتقرر تجميد مجلس إدارة النادي برئاسة محمد أبو جنبة، فيما نفت مديرية الشباب والرياضة في دمياط لـFilGoal.com أن يكون القرار "حل أو تعيين مجلس جديد". مشددا على أنه قرار تجميد فقط.
ويأتي هذا القرار بسبب وجود مخالفات مالية وجدتها المديرية والمحافظة، كما تحول مجلس الإدارة للتحقيق في النيابة.
وشكلت اللجنة بتولي أحمد فكري بدران بمكتب المحافظ رئيسا للجنة، ورشا زقزوق في إدارة العقود والمشتريات بالديوان العام وانتصار سعد رئيس القضايا بالديوان العام عضوا.
وتواجد نبيل حسن أحمد الباز مدير إدارة الهيئات بمديرية الشباب والرياضة كعضو وحمادة محمد أحمد مسعد ندا بإدارة التفتيش المالي والإداري بمديرية الشباب والرياضة كعضو في اللجنة الخماسية.
نادي دمياط يشارك في القسم الثالث بعد هبوطه في الموسم الماضي من الدرجة الثانية.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغطهــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
اقرأ أيضا
كوميك بوك في الجول - مارسيلو ونزوة هجومية غير اعتيادية
أعظم 50 لاعب وسط في تاريخ كرة القدم
بيركامب يحكي عن عدم إدراكه لقيمة هدفه في نيوكاسل.. أرسنال الممل وسر محطة البنزين
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا












دمياط
مباشر كأس العالم - كرواتيا (0)-(0) غانا.. بداية المباراة