حسني عبد ربه
كشف حسني عبد ربه نجم منتخب مصر والإسماعيلي السابق كواليس اعتزاله كرة القدم قبل عام من الآن.
وقال عبد ربه في مداخلة مع قناة الزمالك: "اعتزلت كرة القدم بسبب مؤامرة ضدي في الإسماعيلي".
وأضاف "كنت أشارك أساسيا مع كل المدربين الأجانب ولكن أول مدرب مصري تولى تدريب الفريق أجلسني على مقاعد البدلاء".
وأوضح "هذا المدرب كان يتلقى التعليمات من أشخاص بعينهم يريدون إبعادي عن الفريق".
وواصل تصريحاته "وكانوا يضعوني أمام المدفع لإبعاد أنظار الجماهير عن سلبيات الإدارة والأجهزة الفنية وبيع نجوم الفريق".
وأردف "كنت حلقة الوصل بين الإدارة واللاعبين وأنا الذي أقنعت محمد عواد وكريم بامبو ومحمد فتحي بتجديد تعاقدهم مع الإسماعيلي وغيرهم من عناصر الفريق".
وأتم تصريحاته "لذلك عندما وجدت أنهم يريدون تهميش دوري في الفريق قررت الاعتزال".
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالمية اضغط هنا
اقرأ أيضا
كوميك بوك في الجول - مارسيلو ونزوة هجومية غير اعتيادية
أعظم 50 لاعب وسط في تاريخ كرة القدم
بيركامب يحكي عن عدم إدراكه لقيمة هدفه في نيوكاسل.. أرسنال الممل وسر محطة البنزين
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الإسماعيلي
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. مباسي يواصل التألق