الثاني في الدوري الإنجليزي.. برايتون يعلن إصابة "أحد لاعبيه" بفيروس كورونا
الخميس، 26 مارس 2020 - 17:32
كتب : FilGoal
برايتون - توتنام - الدوري الإنجليزي
أعلن المدير التنفيذي لنادي برايتون بول باربر إصابة أحد لاعبي الفريق الأول بفيروس كورونا دون تسميته.
وقال المدير التنفيذي لبرايتون في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية اليوم الخميس أن ثلاثة أعضاء من الفريق الأول خضعوا لفحص كوروان اليوم بعد ظهور الأعراض عليهم.
وأكمل "أحد الأشخاص الثلاثة عينته جاءت إيجابية، نحن لا نفحص أعضاء الفريق بشكل دوري ولكننا نقوم بذلك حال تفاقم الأعراض".
وشدد "الشخص الذي أصيب بالفيروس تأكدنا من إصابته اليوم بعد ظهور نتائج الفحص، نعم خبر مؤسف ولكنه يحصل على الرعاية المناسبة الآن".
وأصبح لاعب برايتون هو ثاني لاعب في الدوري الإنجليزي يصاب بالفيروس بعد كالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
طالع أيضا
الشيخ يختار فريقه "الأسطوري" الذي لا يُهزم
نرشح لكم
رومانو: تشيلسي يتفوق على إنتر ويخطف ماركو باليسترا
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول












برايتون