عبد الرحمن مجدي - الأهلي - الإسماعيلي
وقع نادي الإسماعيلي غرامة مالية على عبد الرحمن مجدي طبقا للائحة، بسبب غيابه عن التدريبات دون إذن.
وتغيب عبد الرحمن مجدي في وقت سابق عن تدريبات فريقه دون إذن، ليخرج من قائمة الدراويش أمام بيراميدز في لقاء الكأس الذي انتهى لصالح الأخير.
ومن المنتظر أن ينتظم اللاعب في تدريبات المستبعدين خلال مران الإسماعيلي، حسبما كشف مصدر في الجهاز الإداري لـ FilGoal.com.
وقرر الجهاز الفني للإسماعيلي منح لاعبيه الأساسيين راحة لمدة ثلاثة أيام، بينما تنتظم مجموعة المستبعدين في تدريبات تأهيلية بداية من يوم الأحد.
وخسر الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء أمام بيراميدز في دور الـ 16 من كأس مصر.
طالع أيضا
قمتان خلال أيام.. كلاكيت خامس مرة
رونالدو وبوفون يطرقان أبواب التاريخ
تقرير: برشلونة يجس نبض سيتي بشأن بيرناردو
نرشح لكم
وليد سليمان: عملنا على إعادة هوية الأهلي في قطاع الناشئين
اتحاد طنجة يكشف حقيقة طلب الزمالك عودة معالي
"موسم جديد وأهداف أكبر".. المصري يجدد عقد عماد النحاس
خبر في الجول - وفد من الأهلي في المغرب لحسم تفاصيل التعاقد مع عموتة
كأس العالم - مدير منتخب بلجيكا السابق لـ في الجول: منتخب مصر قوي ويملك جودة عالية
كأس العالم – تواجد "شارة الظهور الأول" على أكمام قمصان اللاعبين
وليد خليل والشريعي.. أبرز المتبرعين لـ الإسماعيلي للمساعدة في حل الأزمة المالية
خبر في الجول - البنك الأهلي الأقرب.. سباق بين 3 أندية لضم علي حمدي لاعب طلائع الجيش












الإسماعيلي
الدوري المصري
كأس العالم - مران منتخب مصر.. تعليمات خاصة لصلاح ومرموش تحضيرا لمواجهة بلجيكا
مباشر كأس العالم - أمريكا (3)-(1) باراجواي.. جووووول تقليص الفارق