مران الأهلي - عمار حمدي يشارك في التدريبات وتأهيل لأجايي وتصعيد مدافع الشباب

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 - 15:01

كتب : FilGoal

جونيور أجايي - الأهلي - بلاتينيوم

انتظم عمار حمدي في تدريبات الأهلي الجماعية بعد تعرضه لإصابة بالتواء في الكاحل يوم الأحد، فيما غاب شريف إكرامي عن المران الجماعي بداعي الإصابة.

واكتفى حسين الشحات جناح الأهلي بأداء تدريبات استشفائية والتأهيل بشكل منفرد في صالة الجيم، على هامش المران الجماعي يوم الإثنين، وذلك وفقا للبرنامج المحدد له من الجهاز الفني بقيادة ريني فايلر.

وأدى جونيور أجايي مهاجم الفريق تدريبات بدنية وتأهيلية على هامش المران الجماعي، بالركض حول الملعب قبل تأدية جلسة تأهيل وتدريب منفرد في صالة الجيم.

شارك في استفتاء FilGoal.com لاختيار الأفضل في 2019

ويعاني أجايي من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض له أثناء مباراة الأهلي ضد بلاتينيوم بطل زيمبابوي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت تدريبات الأهلي الجماعية ليوم الإثنين، مشاركة محمد عبد المنعم مدافع فريق الشباب في تدريبات الفريق الأول، وذلك استعدادا لمواجهة مصر للمقاصة.

وخاض عبد المنعم تدريبات استشفائية في مران الفريق الأول، وذلك بسبب مشاركته في مباراة القمة ضد الزمالك في مواجهة شباب 1999 يوم الأحد.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر للمقاصة يوم الأربعاء في الجولة الـ11 من الدوري المصري في تمام السابعة والنصف مساء، على ملعب السلام.

اقرأ أيضا

باهر المحمدي يرد على رئيس الإسماعيلي عبر في الجول: لدي عرضان للرحيل أحدهما أوروبي

خبر في الجول – أمران يعطلان انتقال أليكي إلى الأهلي.. وأيام مقبلة حاسمة

الإسماعيلي لـ في الجول: سنحقق مع باهر المحمدي

صلاح يتوج بجائزة الهدف الأجمل لـ ليفربول في 2019

مرتضى: محترمو الأهلي ماتوا والمبادئ "في الدولاب".. وهناك فارق بين القوة القاهرة والاستبدال

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك