مؤتمر كلوب: اللاعب العربي دائما مميز.. لدينا صلاح وزيدان ومحرز والوكيلي

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 - 14:15

كتب : FilGoal

صلاح يحتفل بهدف ليفربول في واتفورد

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن اللاعب العربي دائما مهاري ومتميز وسريع، مستشهدا بوجود لاعبه الدولي المصري محمد صلاح الذي وصفه بـ"الشهير للغاية" وكذلك زين الدين زيدان أسطورة الكرة الفرنسية وريال مدريد السابق ورياض محرز وعبد الرحيم الوكيلي. وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مونتيري في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الأربعاء.

وصرح المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي قائلا: "ليس لدينا فرصة لمشاهدة الكرة العربية لكن ما شاهدته من السد أعتقد أنه فريق جيد وتشافي من أفضل اللاعبين في العالم ومسيرته كانت رائعة".

وواصل "رأينا ذلك ينعكس على أداء السد وكانت مباراة متكافئة وكانوا قريبين والسد كان بإمكانه التأهل، منذ أتينا إلى هنا لم أشاهد فلامينغو حتى الآن لم يكن لدينا وقت".

وأكمل "لدينا لاعب عربي مشهور للغاية هو محمد صلاح وهناك زين الدين زيدان ولعبنا معهم وعبد الرحيم وكيلي من المغرب، هذه تجربتي مع اللاعبين العرب".

عبد الرحيم الوكيلي صانع الألعاب المغربي الدولي السابق كان زميلا لكلوب في فريق ماينز الألماني أثناء فترة لعب المدرب لكرة القدم عام 2001.

وأتم "لديهم هذه المهارة والتميز، بكل تأكيد يتمتعون بالسرعة، محرز واحد من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي، وهناك العديد من اللاعبين المميزين العرب، لكن لا يمكننا أن نقارن كرة القدم أو المستويات، لأننا لا نشاهد المباريات، والمباريات التي تبث إما أوروبية أو ألمانية لدي".

ليفربول يواجه اليوم الثلاثاء بتشكيل من فريقه الرديف أستون فيلا في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وغدا بفريقه الأول يلعب في نصف نهائي مونديال الأندية.

اقرأ أيضا

مرتضى لـ في الجول: اجتماع مع اللاعبين بعد الخسارة من الطلائع.. ولا قرارات استثنائية

"يرى تمريرات لا يراها الإنسان العادي".. هل يتجه دي بروين للتدريب؟

مستشفى الأهلي – اختبارات طبية لـ رمضان والسولية وربيعة وفتحي لتحديد موقفهم من مواجهة الإسماعيلي

رسميا - إيقاف إبراهيم حسن وحسن مصطفى وغرامة مالية بقرار من لجنة الانضباط

حوار – ميسي: على زيدان أن ينسى ثلاثية دوري أبطال أوروبا

التعليقات