حازم إمام
يرى حازم إمام نجم الزمالك السابق أن هدف طلائع الجيش الأول في الشباك البيضاء أصاب اللاعبين بالتوتر.
ويلعب طلائع الجيش ضد الزمالك في الجولة الثامنة من الدوري المصري في المباراة المقامة بملعب الجيش في السويس.
وانتهى الشوط الأول من مباراة الجيش والزمالك بتقدم الطلائع بهدفين لهدف.
وقال حازم في قناة أون سبورت: "الهدف المبكر أصاب اللاعبين بالتوتر وجعلهم يتسرعون في اللعب وهذه أزمة كبيرة".
وأضاف "التوتر جعل اللاعبين يخطئون في التمرير أكثر من مرة وتسبب أيضا في أخطاء ساذجة".
وواصل حديثه "لماذا خرج محمد عواد من مرماه في لقطة الهدف الثاني رغم أن طارق حامد كان يغطي هذه المساحة، كل هذا بسبب التوتر".
وأتم تصريحاته "كل لاعب في الزمالك يفكر في كيف نسجل الهدف الثاني بدلا من التفكير في اللعب بشكل صحيح ومنظم للوصول لمرمى الجيش وتسجيل الأهداف".
اقرأ أيضا:
مصطفى محمد يسجل بطريقته الخاصة في الطلائع
انفرادين في 120 ثانية.. الجيش يهز شباك الزمالك في الدقيقة الثانية
ميدو لـ في الجول: سأواصل القتال مع المقاصة
إثارة جنونية بين ميدو وطلعت يوسف.. الاتحاد يقهر المقاصة في متعة كروية رائعة
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












طلائع الجيش
الزمالك