سلة - قائدة سبورتنج: نتمنى مساندة جماهير الأهلي في بطولة إفريقيا.. حافزنا كبير

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 - 12:35

كتب : محمد سمير

مي حلوة

قالت مي حلوة كابتن الفريق الأول لكرة السلة "سيدات" بنادي سبورتنج إن الفريق يستعد بشكل قوي لمنافسات بطولة إفريقيا للأندية التي تستضيفها مصر خلال الشهر الجاري.

وقالت مي في تصريحات للجنة الإعلامية لبطولة إفريقيا للأندية الأبطال سيدات: "الفريق يتدرب على فترتين استعدادا للبطولة، كما أننا نخوض مباريات دوري المرتبط وهذا تأهيل جيد للبطولة".

وأضافت "إقامة البطولة في مصر سيكون حافزا كبيرا لنا، وبالتأكيد سيساعد اللاعبات كثيرا، إذ أننا سنلعب في أجواء وصالات اعتدنا عليها، على عكس إذا أقيمت خارج مصر يكون الأمر أصعب".

وتابع قائد سبورتنج "الأهلي سيكون منافس قوي في البطولة بكل تأكيد، وسبورتنج أيضا سيكون من الفرق المنافسة على اللقب، لكن أعتقد ان فرق نيجيريا وأنجولا هي المرشحة بقوة لحصد اللقب".

وواصلت "تدعيم الفريق بمحترفة أمريكية على مستوى عال سيزيد من حظوظنا في المنافسة على اللقب، خاصة بسبب النقص والإصابات التي نعاني منها في مركزها".

وأردفت "لا ينقص سبورتنج أي شيء غير توفيق الله ودعوات المصريين، أنا بدوري سأتحدث مع اللاعبات وسأقوم بتحفيزهن وأحاول تجهيزهن من الناحية النفسية، التحضير النفسي سيكون أهم من أي شيء آخر".

وأتمت مي حلوة حديثها "أتمنى من جمهور الأهلي أن يساندنا في البطولة لأننا جميعا مصريين، وهدفنا تشجيع الفريق المصرية حتى يصعد الأهلي وسبورتنج للنهائي سويا، كما أتمنى مساندة وتشجيع جماهير السلة عموما في مصر، لكي ننقل صورة جيدة عن البلد أمام العالم".

طالع أيضا:

لاعب الزمالك يفسخ تعاقده مع الفريق

أسامة نبيه: الزمالك يفكر في كوبر.. ومشكلة الفريق ليست فنية فقط

ماذا قدم النقاز مع الزمالك في 22 شهرا

في الجول يكشف القصة الكاملة حول "مرض" ميتشو

رصاصات من مرتضى بعد الخسارة من مازيمبي.. هجوم ناري وتحديد مصير ميتشو

التعليقات