في الدرجة الثانية - استقالة أحمد ساري من تدريب ألعاب دمنهور
السبت، 30 نوفمبر 2019 - 16:39
كتب : رضا السنباطي
أحمد ساري
وافق مجلس إدارة ألعاب دمنهور على استقالة أحمد ساري المدير الفني للفريق بعد هزيمته من غزل المحلة بثلاثية نظيفة رغم محاولات إقناعه بالبقاء.
وباتت المحاولات بالفشل بسبب إصرار ساري على الرحيل رغم وجود الفريق في المنافسة بفارق نقطة عن المتصدر فاركو.
رفضت الجماهير رحيل ساري أكثر من مرة هذا الموسم لاستقرار الفريق والاستمرار في المنافسة، لكن ضعف الإمكانيات لدي النادي كانت سبب للرغبة في الرحيل.
وحقق ساري ثلاثة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة أنهت الارتباط بين الطرفين.
وأصبح ساري قريبا من التعاقد مع الرجاء بعد رحيل هاني العقبي وتعيين رضا أبو اليزيد مدربا مؤقتا وحصده لـ 6 نقاط مع الفريق.
وسبق لأحمد ساري أن قدم أداءً مميزا الموسم الماضي مع الأولمبي.
سيحدد مجلس إدارة دمنهور خلال الساعات المقبلة المدير الفني الجديد قبل مواجهة الثلاثاء المقبل مع دكرنس في الجولة السابعة.
اقرأ أيضا
بالفيديو - كاربخال ينقذ ريال مدريد من خطأ راموس ويقود الملكي لصدارة مؤقتة
خبر في الجول - تشخيص إصابة معلول ومدة غيابه
بني سويف لـ في الجول: قد ننسحب من مواجهة الأهلي بسبب حقوقنا المالية
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












دوري الدرجة الثانية المصري (بحري)