بوكيتينو يكسر صمته ويتحدث لأول مرة عقب إقالته من توتنام
الخميس، 28 نوفمبر 2019 - 19:45
كتب : FilGoal
ماوريسيو بوكيتينو
كسر ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لتوتنام صمته لأول مرة عقب إقالته من تدريب الفريق ووجه رسالة للسبيرز وجماهيرهم ولاعبيه.
ونقلت صيفحة "ميرور" الإنجليزية حديث بوكيتينو الذي قال فيه: "أود أن أشكر جو لويس ودانييل ليفي –مالكا النادي- على منحي فرصة أن أكون جزءا من تاريخ توتنام".
وأكمل "أود أن أشكر كل شخص قابلته في توتنام واللاعبين على العمل سويا خلال خمس سنوات ونصف".
وأضاف "أخيرا أود أن أوجه شكر خاص للجمهور الذي جعل ذلك النادي عظيما بدعمه الرائع".
وأتم "قدمت أفضل ما لدي لتحقيق أهداف النادي التي طُلبت مني في أول اجتماع مع الإدارة وهذه الأهداف الصعبة كانت تساوي إثارة النجاح، أتمنى لكم الأفضل في المستقبل وأثق إننا سنلتقي مجددا".
وكان توتنام أقال بوكيتينو في التوقف الدولي الأخير وعين بدلا منه جوزيه مورينيو.
أما أفضل إنجاز حققه المدرب الأرجنتيني مع السبيرز فكان التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل الهزيمة من ليفربول بهدفين دون رد.
طالع أيضا
نظرة على منافس الزمالك.. مازيمبي العنيد وسط احتفالاته
الأهلي يطارد رقما لم يحدث طوال تاريخه في إفريقيا
فيديو في الجول – حازم إمام يحكي مذكرات الثعلب الكبير حمادة إمام
نزال الدرعية التاريخي.. تعرف على مكان الفاعلية وموعدها وكيفية حجز التذاكر
نرشح لكم
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة












توتنام هوتسبر