مؤتمر كلوب: لست قلقا من إصابة صلاح.. ولا نفكر فيما يحدث لـ نابولي

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 - 16:01

كتب : FilGoal

كلوب

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن محمد صلاح لاعب فريقه تدرب يومي الأحد والإثنين ولا يوجد أي قلق حيال إصابته التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق ضد كريستال بالاس في الدوري.

وصرح كلوب للصحفيين قبل مواجهة نابولي: "صلاح كان يبدو بحالة جيدة للغاية في التدريبات يوم الأحد خاصة، ويوم الإثنين لم يقم بالكثير من العمل، سنرى ما سيحدث اليوم".

وواصل "لست قلقا حيال إصابته على الإطلاق".

وأكمل "بالنسبة لجويل ماتيب، فمازال يتحسن، لكنه سيظل بعيدا عن الفريق لبعض الوقت، لسنا في عجالة من أمرنا".

وأردف "يجب أن أغير التدريبات كل أسبوع ويوم بعد يوم بانتظام، نعلم على المدى البعيد ما علينا أن نفعله وهذا يعدنا لذلك الأمر، علينا أن نتكيف على أشياء بعينها بالنسبة للاعبين والتكتيك لأن الأمر يعتمد على من يشارك".

واستكمل "لدي هاتفين، حينما يرن أحدهما فلا تأتي سوى أخبار سيئة، أتلقى دائما على هاتف بعينه أخبار الإصابات والمشاكل، ودائما لدينا خطط وخطط أكثر لكي نتكيف على تلك المشاكل".

وغاب صلاح عن مواجهة كريستال بالاس بسبب الإصابة في كاحله خلال الأسبوع الجاري، كما غاب الدولي المصري عن معسكر منتخب مصر الأخير بسبب الإصابة.

وتابع كلوب عن خوض كأس العالم للأندية وكأس الرابطة في نفس الوقت: "أشعر بشعور جيد للغاية حيال الأمر، كان علينا أن نتخذ القرار، كل شيء بخير وعلمنا الأمر منذ بضعة أسابيع، إنه برنامج صعب لكننا نفكر فقط في مباراة نابولي الآن".

ليفربول يواجه أستون فيلا يوم 17 ديسمبر في ربع نهائي كأس الرابطة ثم يلعب في نصف نهائي كأس العالم للأندية في اليوم التالي.

وأكمل المدرب الألماني "إن فاز نابولي ضدنا فقد ضمن التأهل وكل شيء منوط بالمباراة الأخيرة ضد ريد بول سالزبرج لا نفكر فيه الآن، ليلة الأربعاء سنحاول الفوز، ستكون مواجهة كبيرة بالنسبة لنا لأسباب مختلفة، لا نشعر وكأننا في منتصف الطريق حتى الآن".

وواصل "نابولي قاتل ضدنا بشكل جيد خلال الموسم الماضي في أنفيلد، وهذا ما سيفعله غدا".

نابولي أصبح في حرب خلال الأسابيع الأخيرة، بعدما رفض اللاعبين وكارلو أنشيلوتي الدخول في معسكر مغلق لمدة 5 أيام عقب مواجهة ريد بول سالزبورج النمساوي في دوري أبطال أوروبا.

رفض اللاعبين ومدربهم أثار غضب أوريليو دي لاورينتس رئيس النادي، ووعد بالرد على عدم الانصياع لطلبه وقرر عدم التراجع.

ووفقا لـ صحف "جازيتا ديللو سبورت" و"توتو سبورت" فأنه تم تجميد رواتب شهر أكتوبر اللاعبين كنوع من أنواع العقاب، كما يفكر في إيقاف 25% من رواتبهم.

ويفكر بعض من اللاعبين مقاضاة النادي بشكل قانوني للحفاظ على حقوقهم.

"جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية قالت أيضا إن نابولي يستعد في المقام الأول لبيع نجمه كاليدو كوليبالي والذي سيعود عليه بعائد مادي كبير من بين القائمة التي ضمت 6 لاعبين آخرين.

قام أحد الصحفيين بتوجيه سؤال: هل تراهن على 10 جنيهات إسترليني مقابل 110 جنيه إن فاز ليفربول بنتيجة 3-0؟

أتم كلوب "أنا ألماني، لا أراهن، لا نضع أموالنا بعيدا لأشخاص آخرين بدون سبب، لا أفهم المراهنات".

ويواجه ليفربول نظيره نابولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

طالع أيضا

باريس يعاني في مدريد منذ هدف أيقونة إفريقيا

مرتضى: مجلس الزمالك صوت بعدم خوض السوبر الإفريقي في قطر

جوزيه يسترجع ذكرياته في المونديال مع الأهلي

صلاح ضمن 50 مرشحا للتشكيلة المثالية ليويفا 2019

سلة - الزمالك يطلب إعادة مباراته ضد الاتحاد

من ينتظر التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك