فرجاني ساسي
قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في الزمالك إنه تواصل مع لاعب الفريق فرجاني ساسي للاطمئنان عليه عقب إصابته التي تعرض لها مع منتخب بلاده تونس أمام غينيا الاستوائية.
وقال أمير مرتضى إن ساسي طمأنه وإن الإصابة عبارة عن شد بسيط في العضلة الضامة وغير مقلقة.
وأصيب ساسي في الدقيقة 60 في انتصار نسور قرطاج على غينيا الاستوائية بهدف دون رد في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.
ومن المقرر أن يعود ساسي رفقة مواطنه حمدي النقاز إلى مصر غدا الخميس للانتظام في مران الزمالك استعدادا للقاء إنبي يوم الإثنين المقبل في الدوري.
وشارك ساسي في خمس مباريات مع الزمالك خلال الموسم الجاري وسجل هدفا وصنع مثله.
اقرأ أيضا
عبد الرحمن مجدي.. باكورة مشروع الدراويش
حكاية قرار العميد الذي منح مصر "الشيخ كريم" بعد عامين من الإصابة
أمير توفيق لـ في الجول: لم تصلنا عروض لعلي لطفي أو أي لاعب آخر
10 مشاهد في سنوات تكوين مصطفى محمد: مقاتل بدأ كظهير أيمن وتغلب على الرباط الصليبي
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











