في الدرجة الثانية – المريخ يقرر إنهاء الارتباط مع أشرف خضر
الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 - 16:45
كتب : رضا السنباطي
المريخ البورسعيدي
قرر مجلس إدارة المريخ إنهاء الارتباط وديا مع المدير الفني للفريق أشرف خضر.
ويأتي قرار المجلس برئاسة أحمد جوهر، بعد الهزيمة من كوكاكولا 3-2 في إطار منافسات مجموعة القاهرة والقناة في الممتاز ب.
وعلم FilGoal.com أن الساعات المقبلة ستشهد اجتماعا بين جوهر وخضر لإنهاء العقد بالتراضي، حيث يتضمن عقد خضر شرطا جزائيا، حيث يسعى جوهر للوصول لحل يرضي الطرفين.
وصار من المنتظر أن يقود ولاء حسن المدرب العام الفريق ضد الترسانة في كأس مصر يوم الجمعة المقبل.
ويحتل المريخ المركز العاشر بنقطتين، فيما يتصدر كوكاكولا المركز السادس بـ6 نقاط.
ويتأهل صاحب المركز الأول من 12 فريقا إلى الدوري الممتاز مباشرة.
اقرأ أيضا:
المصري يوضح الأمر الإيجابي في مواجهة بيراميدز
موعدا مواجهتي المصري وبيراميدز في الكونفدرالية
ماذا فوز منتخب مصر الأولمبي على غانا أهم مما يبدو
لماذا لعب جناحا الزمالك كظهيرين ضد وادي دجلة
تاريخ 36 مواجهة مصرية – مصرية في إفريقيا.. وبشرى خير لـ المصري وبيراميدز
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












دوري الدرجة الثانية المصري (القاهرة)
مباشر كأس العالم - سويسرا (0)-(0) كندا.. بداية المباراة