استاد القاهرة: الأهلي والزمالك والمنتخب سيعودون للملعب بعد أمم إفريقيا دون 23 عاما
الإثنين، 11 نوفمبر 2019 - 01:55
كتب : FilGoal
توافد الجماهير المصرية على استاد القاهرة
قال علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة إن الملعب جاهز لاستضافة مباريات الأهلي والزمالك ومنتخب مصر بعد انتهاء كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو.
وأشار درويش عبر القناة الأولى "تعاقدنا مع الأهلي وجار الاتفاق مع الزمالك واتحاد الكرة لاستضافة مبارياتهما".
وتابع "من المفترض أن تعود مباريات الدوري والمنتخب لاستاد القاهرة بعد البطولة المؤهلة للأولمبياد".
ولفت "قبل انطلاق بطولة الدوري هذا الموسم، كان الملعب تحت أعمال الصيانة لاستضافة البطولة الإفريقية".
وأكد في ختام تصريحاته "كنا جاهزين لاستضافة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري، ولكنها تأجلت لأسباب أمنية".
يذكر أن منتخب مصر الأوليمبي سيواجه غانا يوم الإثنين ضمن أمم إفريقيا دون 23 عاما على استاد القاهرة.
اختر التشكيل المثالي للفراعنة الصغار
طالع أيضا
شاهد - حرب شوارع في الدوري الألماني
تصريحات نارية من مدرب كينيا قبل مواجهة مصر
نرشح لكم
خدمة في الجول - مواعيد طرح استمارات اختبارات ناشئين الأهلي
تقرير مغربي: عموتة يطلب من مدرب المغرب السابق معاونته في الأهلي
كأس العالم - كورتوا: كان بإمكاننا خطف الفوز أمام مصر
كأس العالم - دي بروين: التعادل كان عادلا مع مصر.. وكرة القدم تطورت كثيرا
مدرب الأهلي الجديد - الحسين عموتة.. الأكاديمي الصارم
كأس العالم - مروان عطية: نريد تحقيق إنجاز غير مسبوق لـ مصر
كأس العالم – بعد أحمد فتحي.. محمد هاني يسجل في مرماه ضد بلجيكا
تشكيل بلجيكا - دوكو ودي بروين أساسيان ضد مصر












خبر في الجول - صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر قبل يومين من لقاء كينيا