استاد القاهرة: الأهلي والزمالك والمنتخب سيعودون للملعب بعد أمم إفريقيا دون 23 عاما
الإثنين، 11 نوفمبر 2019 - 01:55
كتب : FilGoal
توافد الجماهير المصرية على استاد القاهرة
قال علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة إن الملعب جاهز لاستضافة مباريات الأهلي والزمالك ومنتخب مصر بعد انتهاء كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو.
وأشار درويش عبر القناة الأولى "تعاقدنا مع الأهلي وجار الاتفاق مع الزمالك واتحاد الكرة لاستضافة مبارياتهما".
وتابع "من المفترض أن تعود مباريات الدوري والمنتخب لاستاد القاهرة بعد البطولة المؤهلة للأولمبياد".
ولفت "قبل انطلاق بطولة الدوري هذا الموسم، كان الملعب تحت أعمال الصيانة لاستضافة البطولة الإفريقية".
وأكد في ختام تصريحاته "كنا جاهزين لاستضافة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري، ولكنها تأجلت لأسباب أمنية".
يذكر أن منتخب مصر الأوليمبي سيواجه غانا يوم الإثنين ضمن أمم إفريقيا دون 23 عاما على استاد القاهرة.
اختر التشكيل المثالي للفراعنة الصغار
طالع أيضا
شاهد - حرب شوارع في الدوري الألماني
تصريحات نارية من مدرب كينيا قبل مواجهة مصر
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو











