كلوب: المثلثات التي ظهرت أمام توتنام كانت قوية للغاية

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 - 17:07

كتب : FilGoal

سون - ليفربول - توتنام

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بنجاح لاعبيه في تطبيق الخطة التي لعب بها أمام توتنام والتي قادت الفريق للفوز في النهاية.

وقلب ليفربول تأخره أمام توتنام إلى انتصار ثمين بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب أنفيلد، في الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي.

وقال كلوب لموقع ناديه: "كلا الجناحين كانا جيدين للغاية. المثلثات التي قمنا بها بتعاون ساديو ماني وأندي روبرتسون وجيني فينالدوم من جهة، ومحمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وجوردن هندرسون من جهة، كانت قوية للغاية".

وأضاف المدرب الألماني "ثم كان هناك فابينيو في الوسط، الذي تعامل دفاعياً مع كل كرة وكان تواصله مع فيرمينو رائعاً للغاية. أحببت المباراة بكل صدق".

وأكمل "قلت للأولاد عقب المباراة إنني لم أتوقع منهم هذا الأداء الرائع. كانوا رائعين بشكل استثنائي، خاصة وأن توتنام كانوا هنا للحصول على الثلاث نقاط".

وأردف "لاعبو توتنام أقوياء للغاية في الهجمات المرتدة، ويجب أن أقول إنه من الصعب الدفاع أمامهم. فعلنا ذلك بشكل جيد، لهذا أنا سعيد للغاية".

واستمر مدرب بروسيا دورتموند السابق "تعويض التأخر بهدف، وتحقيق الفوز، والأداء الذي قدمه اللاعبون، والأجواء الجماهيرية في أنفيلد، كلها أشياء رائعة جعلتني أحب هذه المباراة حقا".

وأتم "لا يمكنك الفوز على توتنام، وخاصة حينما يتقدمون في هذا الوقت المبكر. لم أرى أي تأثير للهدف، وبدأنا من جديد وكان رد فعلنا رائعاً. حقاً كانت مباراة رائعة، مباراة لا تصدق على الإطلاق".

هاري كين تقدّم مبكرًا جدًا لـ توتنام، قبل أن يسجل ليفربول مرتين في الشوط الثاني بواسطة القائد جوردن هندرسون، والنجم محمد صلاح الذي أكد سطوته على السبيرز.

ليرفع ليفربول رصيده إلى 28 نقطة في صدارة المسابقة، ويتجمّد رصيد توتنام عند 12 نقطة في المركز 11.

ويستعد ليفربول لملاقاة أرسنال في كأس رابطة المحترفين يوم الأربعاء.

اختر تشكيل ليفربول المثالي

اقرأ أيضا:

من بديل في الدرجة الثانية إلى منتخب مصر.. رحلة مروان حمدي لارتداء قميص الفراعنة

عبد الحفيظ لـ في الجول: معسكر الأهلي في الإمارات.. وموقف التجديد للاعبين

بالصور - وردة ينجو من بطاقة حمراء ويركل دكة بدلاء المنافس ويشتبك مع الجماهير

فريق الأسبوع العاشر للدوري الإنجليزي الممتاز

أفضل هدافي الجيل الحالي في الدوري الإنجليزي

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك