مدافع ليفربول: أصبحنا أكثر ذكاء بعد التعلم مما حدث في المواسم السابقة

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 - 15:36

كتب : FilGoal

ليفربول - توتنام

يرى ديان لوفرين مدافع ليفربول أن فريقه أصبح أكثر ذكاءً عن المواسم الماضية، وذلك بعد تحقيق الفوز الصعب على توتنام يوم الأحد في الدوري الإنجليزي.

وقلب ليفربول تأخره أمام توتنام إلى انتصار ثمين بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب أنفيلد، في الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي.

وقال لوفرين لموقع ناديه: "أدركنا أنها ستكون مباراة صعبة. لسوء الحظ سجلوا في الدقيقة الأولى، لكننا تمالكنا أعصابنا وصنعنا الفرص. بين الشوطين قال لنا المدرب إنه يشعر بالراحة رغم التأخر، لكننا في حاجة لمواصلة الضغط. كنا نعلم أننا أمامنا فرصة للفوز، وحققنا فوزاً ضخماً".

وعن هدف هندرسون الذي لم يسجل منذ ديسمبر 2015، أوضح لوفرين: "أنا سعيد للغاية من أجله. هو يستحق ذلك. نحن سعداء للغاية. الآن علينا أن نحصل على الراحة وأن نتعافى جيداً، لأنه أمامنا مباراة عقب ثلاثة أيام".

وتطرق الكرواتي الدولي للحديث عن الجمهور، مضيفاً: "لدينا ميزة كبيرة متمثلة في جماهيرنا. مرة أخرى كانوا رائعين، وكانت الأجواء لا تصدق. كل من يأتي إلى هنا تكون الأمور صعبة بالنسبة له".

ليفربول يتصدر جدول الترتيب في الوقت الحالي بفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي افري ملاحقيه، ويعتقد لوفرين أن الفريق يتعلم من تجاربه عام بعد عام.

وأكمل لوفرين: "في كل موسم نكون أكثر ذكاء وخبرة. بالتأكيد تعلمنا من السنوات السابقة".

وأتم "نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به، لكن كما قلت من قبل، دعونا لا نتحدث قبل 6 أو 7 أشهر. دعونا نتعامل مع كل مباراة على حدة".

هاري كين تقدّم مبكرًا جدًا لـ توتنام، قبل أن يسجل ليفربول مرتين في الشوط الثاني بواسطة القائد جوردن هندرسون، والنجم محمد صلاح الذي أكد سطوته على السبيرز.

ليرفع ليفربول رصيده إلى 28 نقطة في صدارة المسابقة، ويتجمّد رصيد توتنام عند 12 نقطة في المركز 11.

ويستعد ليفربول لملاقاة أرسنال في كأس رابطة المحترفين يوم الأربعاء.

اختر تشكيل ليفربول المثالي

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك