تشامبرلين: كلوب أمامه الكثير من العمل قبل لقاء توتنام

الخميس، 24 أكتوبر 2019 - 14:02

كتب : FilGoal

ليفربول - توتنام

اعترف أليكس أوكسلاد تشامبرلين لاعب وسط ليفربول بأن فريقه لم يقدم مباراة جيدة أمام جينك البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل أيام قليلة من مباراة توتنام الصعبة في الدوري الإنجليزي.

وتشامبرلين سجل هدفين وصنع محمد صلاح هدفا لساديو ماني وسجل الأخر ليفوز ليفربول على جينك 4-1 في المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

وقال تشامبرلين في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "يمكننا أن نأخذ الثقة من الموسم بأكمله، وليس فقط هذه المباراة".

وأضاف "كان لدينا الكثير لنحسنه من المباراة الأخيرة، نفس الشيء مرة أخرى أمام جينك. لكن في الوقت الحالي نحقق نتائج جيدة ولا يزال بإمكاننا التحسن".

وأردف "سنتعلم الكثير من هذه المباراة. أنا متأكد من أن المدرب لديه الكثير من النقاط التي سيعمل عليها معنا لنحسنها قبل لقاء توتنام الأحد، لأننا سنقوم بتنفيذ ذلك والعمل على تقديم أداء جيد والحصول على النتيجة الصحيحة أمام توتنام".

عن لقاء جينك أوضح "في الشوط الأول، لم نكن حاسمين بعض الشيء وعلينا أن نحقق أداء أفضل بكثير من ذلك إذا أردنا المضي قدمًا في هذه المسابقة. الشوط الثاني، كان أداءًا ناضجًا للغاية وسيطرنا على اللعب. نشعر بخيبة أمل للهدف الذي استقبلناه ولكن كانت ليلة جيدة حقا".

رصيد الريدز ارتفع إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة بفارق نقطة عن نابولي المتصدر، فيما استمر جينك بنقطة واحدة في رصيده بالمركز الأخير.

التعليقات
قد ينال إعجابك